الإعلان عن توظيف أساتذة مساعدين قسم ب بجامعة البليدة 2012-2013
تاريخ الإعلان في الجرائد الوطنية: 25 جويلية 2012
تم فتح أزيد من 90 منصب وفق التفاصيل التالية:
إضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الطبيعي
أو قم بتحميل الإعلان: باللغة العربية: حمل من هنا باللغة الفرنسية: حمل من هنا
04 - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح ( 00 الى 04 نقاط )
- ان المترشحين الذين يستوفون للشروط القانونية سوف يتم استدعاءهم بواسطة رسالة موصى عليها
إضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الطبيعي
أو قم بتحميل الإعلان: باللغة العربية: حمل من هنا باللغة الفرنسية: حمل من هنا
تكوين ملف الترشح :
- طلب خطي للمشاركة ، مع تحديد العنوان بكل دقة / رقم الهاتف و / أو الفاكس ، البريد الالكتروني
- بيان للسيرة الذاتية ( تحديد الدراسات الخاصة بالتدرج ، التاريخ الاولي للتسجيل قصد نيل شهادة الماجستير ، تاريخ و مكان الحصول على شهادة الماجستير ،
التسجيل لتحضير شهادة الدكتوراه ، النشاطات العلمية و البيداغوجية ، ارفاق نسخ من شهادة الباكالوريا ، الليسانس ، مهندس ، الدراسات العليا الخ ... )
- نسخة طبق الأصل للشهادة أو المؤهل مصادق عليه ( + الشهادة المعادلة بالنسبة للشهادات الأجنبية ) . يجب أن تكون شهادة الماجستير أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن على الأقل
- شهادات التسجيل في الدكتوراه مصادق عليها ، ان وجدت ،
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية [ مصادق عليها ]
- صورتان [ 02 ] شمسيتان
- شهادة مصادق عليها تثبت وضعية المعني تجاه الخدمة الوطنية [ تأجيل ، مؤجل التجنيد ، مستثنى أو معفى ] ،
- شهادة السوابق العدلية ( ب رقم 03 ) ( الأصلية ) على ان لا يتجاوز تاريخ صدورها 03 أشهر
- وثائق تثبت عند الاقتضاء القيام بأعمال التدريس شريطة ان تكون ممضية من طرف عمداء الكليات ، مدراء المدارس او المعاهد ، مدراء المراكز الجامعية [ شهادة المؤسسة المستخدمة ] بالنسبة للأساتذة المؤقتين و المشاركين ،
- وثائق تثبت القيام بأعمال البحث العلمي ، منشورات [ ان وجدت ] ، شهادة تثبت حالة تقدم عمل البحث لتحضير شهادة الدكتوراه مصادق عليها من قبل المشرف ،
- نسخة مصادق عليها من شهادة السماح بالمشاركة في عملية التوظيف محررة من طرف المؤسسة المستخدمة ، بالنسبة للمترشحين الموظفين او العاملين ،
* يتوجب على المترشحين الناجحين استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الادارية الاتية :
- شهادة الجنسية الجزائرية ( الاصلية )
- مستخرج من شهادة الميلاد او شهادة عائلية للحالة المدنية بالنسبة للمترشحين المتزوجين
- شهادتان طبيتان ( واحدة في الطب العام و الأخرى في الأمراض الصدرية )
- اربعة [ 04 ] صور شمسية .
* تنقيط معايير الاختيار:
01 - ملاءمة شعبة اختصاص تكوين المترشح لمتطلبات الرتبة ( 00 الى 05 نقاط )
02 - التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص ( 00 الى 05 نقاط )
03 - الدراسات و الاشغال المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( 00 الى 02 نقطتين )
05 - المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 00 الى 04 نقاط )
- يجب أن ترسل ملفات الترشح في اجل أقصاه 30 يوم عمل ابتداء من تاريخ اول اعلان في الصحافة المكتوبة إلى العنوان التالي :
السيدة : رئـيسـة جــامعـة امحمـد بوقــرة ، بــومرداس نهــج الاستقــلال 35000 ( بــومرداس ) |
- ان المترشحين الذين يستوفون للشروط القانونية سوف يتم استدعاءهم بواسطة رسالة موصى عليها
- توجه طعون المترشحين الذين لم يتم انتقاءهم خلال هذه المسابقة الى السيدة : مديرة جامعة امحمد بوقرة ( بومرداس )
- كل ملف ناقص او يودع بعد الآجال المحددة أو لا يتماشى و التخصصات المطلوبة سوف يتم رفضه.
- روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.
إرسال تعليق